منتدى أحلى من الرائع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النصر يلجأ للهجوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرة قدم



ذكر عدد الرسائل : 7
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: النصر يلجأ للهجوم   الخميس مارس 19, 2009 10:39 am


أنهى الفريــــق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمواجهـــــة الوحدة اليوم الأربعــاء ضمن المباريات المؤجلة من مواجهات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين السعودي.
عمدت إدارة النـــــادي طيلة الأيام الماضية لرفع الروح المعنوية للاعبين بعد خسارتهم في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الشباب بركلات الترجيح، وعقد نائب الرئيس الأمير فيصل بن تركي اجتماعاً مطولاً مع اللاعبين والجهاز الفني يطالبهم خلاله بنسيان النهائي والتفكير جلياً فيما تبقى من مباريات دوري المحترفين السعودي وحجز أحد المراكز الأربعة المتقدمة من أجل المشاركة فــــي دوري أبطــال آسيــا العام المقبل.
وأعلن طبيب النادي رائد الرنتيســي إمكانية مشاركة الحارس خالد راضي والمدافع البرازيلي إيدير في لقاء الليلة بعد تعرضهم لإصابة في مباراة الفريق الماضية أمام الشباب.. وعمد المدرب الأرجنتيني باوزا لتغيير أسلوبه من جديد إلى 2ـ4ـ4 وذلك بتواجد خالد راضي في حراسة المرمى وأمامه إيدير وأحمد البحري متوسط دفاع ومشعل المطيري في الظهير الأيسر وإبراهيم شراحيلي في الظهير الأيمن والاعتماد على الرباعي إلتون وحسام غالي ويوسف الموينع وإبراهيم غالب في خط الوسط، ويقود خط المقدمة الثنائي حسن ربيع ومحمد الشهراني.
من جهته أكمل الفريق الوحداوي استعداداتــــه التدريبية لمواجهة النصر.. المدرب الألماني ثيو بوكير ضعفت خياراته في تشكيلة الفريــــق بعد غياب الثنائي العكروت وتراوي لسفرهما إلـــــى بلادهما ونجــــم الوسط ماجد الهزاني لإصابته والمدافـــع سليمان أميدو لحصوله على البطاقة الحمراء، وسيزج بما بقي من أوراقه في محاولة لكسب اللقاء فهو لا زال يسير على نهجه 5ـ3ـ2 منذ بداية الدوري هذا ما ظهر في التمرين الأخير.
الفريق الوحداوي يحاول جاهداً مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها في المباراة الماضية أمام الأهلي وركز في تمارينه الماضية على الجانب اللياقي وعلى الهجوم من الأطراف والتصويب من خارج المرمى ولجأ إلى ضبط إيقاع التكتيك في مناورات أجراها على منتصف وكامل الملعب، حيث بدأت ملامح التشكيل تظهر على السطح، وقد يعتمد على الضغط على الخصم منذ الوهلة الأولى وسيدفع بأوراقه كاملة دون تردد، وستكون تشكيلته التي سيخوض بها اللقاء كالتالي: في حراسة المرمى عساف القرني ورباعي الدفاع ماجد بلال وطارق المولد وكامل المر وكامل الموسى فيما سيكون في خط الوسط خالد الحازمي بديلا (للتونسي مجدي تراوي) وطلال الخيبري وأحمد الموسى وهاريسون، بينما سيدفع بالمهاجمين السوري رجا رافع وعيسى المحياني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النصر يلجأ للهجوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثلج :: .Oo(( المنتديات الرياضية ))oO. :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: