منتدى أحلى من الرائع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عوضنا الهلال بالنصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 463
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: عوضنا الهلال بالنصر   الخميس مارس 19, 2009 10:31 am

<table id=table138 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td id=imagegd align=middle colSpan=2> </TD></TR></TABLE>
<table id=table114 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td><table id=table132 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td vAlign=top><table id=table135 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width="95%">
عبر حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب وليد عبدالله عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد أمام فريق النصر.. مشيرا أن ركلات الترجيح لم تكن سهلة على الفريقين خصوصا لاعبي الشباب لخسارته لقب بطولة كأس ولي العهد.. وأكد وليد أن الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان يقف خلف هذه الإنجازات التي تتوالى على نادي الشباب من موسم لآخر.. موضحا أنهم بدأوا العمل من أمس الأحد للقاءات دوري المحترفين الآسيوي.


ـ كيف خططتم لخطف كأس الأمير فيصل بن فهد من أمام فريق النصر؟
بلا شك فريق النصر يملك الطموح والرغبة ويسعى للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي من أمام فريق الهلال، لكن نحن في فريق الشباب كانت لدينا مسئولية كبيرة خصوصا بعد خسارة لقب كأس ولي العهد أمام فريق الهلال لذلك كانت المسئولية كبيرة على جميع اللاعبين وبالتعاون الحاصل بيننا وبين الجهازين الإداري والفني كانت الحصيلة تحقيق لقب البطولة، وتفكيرنا يبدأ من الآن في دوري أبطال آسيا حيث تنتظرنا مباراة مهمة أمام فريق بيروزي الإيراني غدا الثلاثاء.
ـ لماذا لم يستطع فريق الشباب حسم اللقاء في الأشواط الأساسية؟
أعتقد أن الضغط كان كبيرا على الفريقين خصوصا فريق الشباب الذي لعب عدة لقاءات مهمة خلال الفترة الماضية، ولعل آخرها مباراة الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا ومباراة الهلال في دوري المحترفين، وبصراحة مباراة النهائي مختلفة تماما عن هذه المباريات لما فيها من الشد النفسي الكبير والتقيد التام من جميع اللاعبين بالتعليمات الفنية.
ـ هل شكل هجوم فريق النصر خطرا على مرمى وليد عبدالله؟
بكل تأكيد تواجد مهاجم بحجم العماني حسن ربيع ومحمد الشهراني وريان بلال عقب نزوله شكل ضغطا كبيرا علي، ولكن الحمد لله الدفاع الشبابي كان في الموعد المحدد وكذلك التعامل الجيد من قبل لاعبي خط الوسط بقفل كافة المنافذ المؤدية للمرمى الشبابي.
ـ كيف تعاملت مع الركلات الترجيحية في المباراة النهائية؟
الحمد لله هذا توفيق من الله سبحانه وتعالى وطموحي لن يتوقف عند هذا الحد وسأحرص من خلال التمارين في النادي مع مدرب الحراس كاوا على تطوير مستواي لكي أتمكن من خدمة نادي الشباب والمنتخب السعودي في الفترة المقبلة.
ـ ما سر تصاعد مستوى الشباب في الفترة الحالية؟
مررنا مع بداية الموسم بجهاز فني جديد بقيادة المدرب الأرجنتيني نيرو بومبيدو ولم نوفق كثيرا وفقدنا الكثير من النقاط مما تسبب في ابتعادنا عن المنافسة في دوري المحترفين ومع عودة المدرب هيكتور الذي سبق أن حققنا معه لقب بطولة كأس الملك للأبطال أمام فريق الاتحاد بدأ المستوى تدريجيا بالتصاعد، وهذا هو فريق الشباب وهذه هي الكرة المعروفة عن فريق الشباب.
ـ من يقف خلف الإنجازات الشبابية؟
بكل تأكيد الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان الذي يقف معنا أولا بأول وكان دائما ما يشجعنا ويحفزنا لتحقيق البطولات والنتائج الإيجابية ورئيس النادي الحالي خالد البلطان الذي سخر الكثير من وقته رغم مشاغله الكثيرة لنا كلاعبين في نادي الشباب وجميع الأجهزة الإدارية ومدير الكرة خالد المعجل.
ـ كيف ستتعاملون مع باقي اللقاءات المهمة للفريق الشبابي في دوري أبطال آسيا وكأس الملك للأبطال؟
بلا شك بدأنا من يوم أمس الاستعداد للقاء بيروزي الإيراني غدا الثلاثاء ضمن لقاءات دوري أبطال آسيا واستعدادنا جيد للظفر بالنقاط الثلاث من أمام الفريق الإيراني للتربع على صدارة ترتيب فرق المجموعة الرابعة.
ـ هل أصبح عبئا عليكم أو أمرا إيجابي كلاعبين في نادي الشباب تحقيق بطولة في كل موسم؟
بلا شك فريق الشباب فريق كبير ومن حقه ومن حق جماهيره أن تفرح في كل موسم ببطولة أو بطولتين على أقل تقدير في ظل العمل والجهد الكبير الذي يبذل في داخل النادي من خلال الجهاز الفني والإداري وكذلك اللاعبين المحترفين في فريق الشباب، وعلى العكس تماما فهذا الأمر يعطينا دافعا أكبر لتكرار هذه الإنجازات في كل موسم</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thalj.mam9.com
 
عوضنا الهلال بالنصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثلج :: .Oo(( المنتديات الرياضية ))oO. :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: